تحميل شعار شركة إل جي بجودة عالية Logo LG Png

تحميل شعار شركة إل جي بجودة عالية Logo LG Png

شركة إل جي

  • نظرة عامة

تتمحور فلسفة LG بالاهتمام بالناس، والانتماء والحرص على الأصالة.وذلك عن طريق فهم عملائنا واحتياجاتهم، وتقديم الحلول المثلى والتجارب الجديدة لهم من خلال الابتكار المستمر، الذي يساعدهم على الوصول إلى نمط حياةٍ أفضل.

إضافة إلى ذلك، نحن نسعى في LG للوصول إلى عملاءٍ جدد، آخذين بعين الاعتبار حبهم للاكتشاف والقيام بالأنشطة الجديدة المختلفة وسعيهم الدائم إلى حياةٍ أفضل.قمنا بتطوير علامتنا التجارية تدريجياً وبشكل مستمر، لنعمل دوماً على إيصال شعارنا "Life’s Good". مابين أصالة منتجاتنا ومعاصرتها للتطورات في وقتنا الحالي، نعمل دائماً على تطوير فلسفاتنا بما يتناسب مع التكنولوجيا الحديثة.

مجموعة إل جي الكورية تتواجد في كوريا الجنوبية وتعتبر هذه الشركة ثاني أكبر شركة قابضة حيث تنتج الإلكترونيات والكيماويات ومنتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية وتعمل الشركات التابعة لها مثل شركة إل جي إلكترونيكس، عرض إل جي، إل جي للاتصالات وتواجد منتجات إل جي في أكثر من 80 بلدا.

  • معلومات عن الشعار

إن حرفي "إل" و "جي" الموجودين داخل الدائرة يرمزان للعالم والمستقبل والشباب والإنسانية والتكنولوجيا، وتقوم فلسفتنا على الإنسانية، كما ترمز إلى جهود شركة إل جي للحفاظ على العلاقات وطيدة مع زبائننا في كل أرجاء العالم، ويتكون
الرمز من عنصرين: شعار إل جي في إل جي جراي وصورة الوجه البشري في إل جي باللون الأحمر، ويعبر اللون الأحمر الرئيسي عن شعورنا بالود كما يعطي انطباعاً قوياً عن التزام إل جي بتقديم الأفضل، ولذلك فإن شكل أو لون هذا الرمز يجب أن لا يتغيرا أبداً.

ثمة نسختان من الشعار الخاص بنا: شعار الشركة وشعار ثلاثي الأبعاد.

يحافظ الشعار ثلاثي الأبعاد على تراث وأصالة شعار الشركة بينما يتماشى مع وضعية الشركة الجديدة، فلقد تم إعادة
رسمه لتقوية التأثير المرئي للرمز الخاص بنا والمساعدة على إيصال مزايانا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-