القائمة الرئيسية

الصفحات

الأحكام والشروط

الأحكام والشروط

مرحبًا بك في موقعنا

تحدد هذه الشروط والأحكام القواعد واللوائح الخاصة باستخدام موقع موقعنا، الموجود على logo.adam96.com.

من خلال الوصول إلى هذا الموقع ، نفترض أنك تقبل هذه الشروط والأحكام. لا تستمر في استخدام موقعنا إذا كنت لا توافق على أخذ جميع الشروط والأحكام المذكورة في هذه الصفحة. تم إنشاء الشروط والأحكام الخاصة بنا بمساعدة منشئ الشروط والأحكام ومنشئ الشروط والأحكام.

تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وجميع الاتفاقيات: يشير مصطلح "العميل" و "أنت" و "الخاص بك" إليك ، والشخص الذي يقوم بتسجيل الدخول إلى هذا الموقع الإلكتروني ومتوافق مع شروط وأحكام الشركة. تشير "الشركة" و "أنفسنا" و "نحن" و "لنا" و "نحن" إلى شركتنا. يشير "الطرف" أو "الأطراف" أو "نحن" إلى كل من العميل وأنفسنا. تشير جميع الشروط إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم للاضطلاع بعملية مساعدتنا للعميل بالطريقة الأنسب للغرض الصريح المتمثل في تلبية احتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير خدمات الشركة المعلنة ، وفقًا لـ وتخضع للقانون السائد في هولندا.


خصوصيتك


  • تحفظ الحقوق

نحتفظ بالحق في مطالبتك بإزالة جميع الروابط أو أي رابط معين إلى موقعنا. أنت توافق على إزالة جميع الروابط إلى موقعنا على الفور عند الطلب. نحتفظ أيضًا بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام وسياسة الربط الخاصة بها في أي وقت. من خلال الارتباط المستمر بموقعنا ، فإنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام الربط هذه واتباعها.


  • إزالة الروابط من موقعنا

إذا وجدت أي رابط على موقعنا مسيء لأي سبب من الأسباب ، فأنت حر في الاتصال وإبلاغنا في أي لحظة. سننظر في طلبات إزالة الروابط ولكننا لسنا ملزمين بذلك أو بالرد عليك مباشرة.


لا نضمن صحة المعلومات الواردة في هذا الموقع ، ولا نضمن اكتمالها أو دقتها ؛ كما أننا لا نعد بضمان بقاء موقع الويب متاحًا أو تحديث المواد الموجودة على الموقع.


  • روابط لمواقع ويب أخرى

قد تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع أو خدمات ويب تابعة لجهات خارجية ليست مملوكة أو خاضعة لسيطرة تحميل شعارات.


ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع ويب أو خدمات تابعة لجهات خارجية. أنت تقر وتوافق أيضًا على أن تحميل شعارات لن تكون مسؤولة أو مسؤولة ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، عن أي ضرر أو خسارة ناتجة أو يُزعم أنها ناجمة عن أو فيما يتعلق باستخدام أو الاعتماد على أي محتوى أو سلع أو خدمات متاحة على أو من خلال أي من مواقع الويب أو الخدمات.

ننصحك بشدة بقراءة الشروط والأحكام وسياسات الخصوصية الخاصة بأي مواقع ويب أو خدمات تابعة لجهات خارجية تقوم بزيارتها.


  • إخلاءُ المسؤولية

إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، نستبعد جميع الإقرارات والضمانات والشروط المتعلقة بموقعنا على الويب واستخدام هذا الموقع. لا شيء في إخلاء المسؤولية هذا:

  1. تحديد أو استبعاد مسؤوليتنا أو مسؤوليتك عن الاحتيال أو التحريف الاحتيالي.
  2. تقييد أي من مسؤولياتنا أو التزاماتك بأي طريقة غير مسموح بها بموجب القانون المعمول به.
  3. استبعاد أي من التزاماتنا أو التزاماتك التي قد لا يتم استبعادها بموجب القانون المعمول به.

قيود وحظر المسؤولية المنصوص عليها في هذا القسم وفي أي مكان آخر في إخلاء المسؤولية هذا: (أ) تخضع للفقرة السابقة ؛ و (ب) تحكم جميع الالتزامات الناشئة بموجب إخلاء المسؤولية ، بما في ذلك الالتزامات الناشئة في العقد ، في حالة الضرر وخرق الواجب القانوني.

طالما يتم توفير موقع الويب والمعلومات والخدمات على الموقع مجانًا ، فلن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع.

لمزيد من معلومات اتصل بنا:

تعليقات