تحميل شعار شركة طيران بيغاسوس الرسمي شعارات طيران PNG

تحميل شعار شركة طيران بيغاسوس الرسمي شعارات طيران PNG

شركة طيران بيغاسوس

  • معلومات عن طيران بيجاسوس

هو طيران تركي منخفض التكلفة، تأسس عام 1990 من أجل تقديم رحلات دقيقة المواعيد ومنخفضة الأسعار تسهيلاً للسفر حول العالم. إذ بدأ بتسيير 6 رحلات محلية ووصلت حتى يومنا هذا إلى ما يزيد عن 100 وجهة في أكثر من 40 دولة بأسطول مكون من أكثر من  80 طائرة. واليوم، أصبحت شركة طيران بيجاسوس واحدةً من أكبر شركات الطيران الخاصة الأكثر استقرارا في تركيا، كما أنها تعتبر "الأكثر التزاما ودقة بالمواعيد" في تركيا.

 حقق طيران بيجاسوس  الريادة في المنطقة وذلك بفضل ما يوفره من منتجات مبتكرة وخدمات عالية الجودة وأسعار تذاكر معقولة وحسن توقيت الرحلات. كما أطلق في الآونة الأخيرة برنامج المسافر الدائم والمسمى "Pegasus BolBol".

استكشف أفضل الوجهات مع المسافر حيث ستقوم بسهولة بحجز رحلات طيران بيجاسوس والتخطيط لرحلتك من خلال عروضنا الحصرية على رحلات طيران بيجاسوس. تحقق من الموقع واختر تذكرة طيران بيجاسوس أونلاين للحصول على خصم 10 ٪ على تذاكر طيران بيجاسوس عبر استخدام كود FLY10. تعلم المزيد حول رحلات طيران بيجاسوس وتعرف على جدول رحلات طيران بيجاسوس.

  • اسطول طائرات خطوط بيغاسوس الجوية

  1. إيرباص إيه 320
  2. إيرباص إيه 320 نيو
  3. إيرباص إيه 321 نيو
  4. بوينغ 737-800
العدد الاجمالي 74 طائرة و 68 طائرة قيد الانشاء

  • معلومات عن الرحلات 

يعتبر هذا الطيران من خلال متابعتي البسيطة من أرخص شركات الطيران التي تتجه من و إلى تركيا و تحديداً مطار صبيحة في الجزء الآسيوي من إسطنبول؛ فقد تحجز تذكرة من البحرين إلى إسطنبول ب 888 ريال سعودي تقريباً و لكن بشروط معينة

 و سعره مميز في الرحلات الداخلية بإسطنبول .. مثال : سبق و حجزت من مدينة سامسون في شمال تركيا إلى إسطنبول ( ذهاب فقط ) بسعر 130 ريال سعودي في شهر يوليو 2015 و قد تجد أرخص من هذا السعر أيضاً

 أيضاً أسعاره مميزة في الرحلات إلى المدن الأوروبية من إسطنبول .. مثال : في ديسمبر 2016 قد تجد السعر ذهاب فقط إلى ميونخ بـ 220 ريال سعودي ريال تقريباً .

حتى كتابة هذا التقرير فإن هذا الطيران لا يصل إلى أراضي المملكة العربية السعودية .. رحلاته متوفرة في البحرين و الكويت و قطر و الإمارات ( دبي ) .

إن أردت أن تاخذ السعر الجيد فالأفضل لك أن تحجزه مبكراً و هذه قاعدة في جميع شركات الطيران و لكنها ليست قاعدة مطردة ؛ فقد تجد السعر الجيد قبل حجز التذكرة بإسبوع ، و لكن بشكل عام إن أردت السعر الجيد فيجب عليك أن تخطط مبكراً ، و لا يعني هذا أنك حتماً ستحجز بسعر مميز على الدوام لأن السعر قد يكون " راح عليك " و حجزه شخص آخر .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-