تحميل شعار شركة الاتصالات الفلسطينية جوال بجودة عالية Logo Jawwal PNG

تحميل شعار شركة الاتصالات الفلسطينية جوال بجودة عالية Logo Jawwal PNG

جوال

تحميل الشعار بصيغة PNG بدون خلفية بدقة 3000PX

معلومات عن شركة الاتصالات الفلسطينية جوال

جوال هي أول شركة اتصالات فلسطينية متخصصة في الاتصالات اللاسلكية، وتدير أعمالها في الضفة الغربية وقطاع غزة، وهي إحدى شركات مجموعة الإتصالات الفلسطينية.

نشأة وتطور جوال
نجحت جوال بإجراء أول مكالمة على شبكتها في عام 1999، بعد أن حصلت على أول رخصة للهاتف المحمول في مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية، وقع اختيار جوال على نظام النظام العالمي للإتصالات المتنقلة (GSM) الأكثر استخداماً في العالم كونه يتماشى مع التطورات التكنولوجية المتسارعة في مجال الاتصالات، كما تعاقدت مع شركة إريكسون السويدية لاستيراد الأجهزة والمعدات الرئيسية.

في عام 2005 حصلت الشركة على شهادة نظام إدارة البيئة العالمي ISO 14001 ومع نهاية العام تم اعتماد مقاسم اتصال للشركة في لندن، وتخطي حاجز النصف مليون مشترك.

بنهاية عام 2007 تخطّت "جوّال" حاجز المليون مشترك، وفي شهر نيسان من عام 2010 تخطت حاجز المليوني مشترك، لتقدّم خدماتها لأكثر من 2,750,000 مشترك.

مع الربع الأخير من عام 2017 وصل عدد المشتركين في الشركة إلى 2.9 مليون مشترك وتخطى حاجز الثلاثة ملايين مشترك في الربع الأول من عام 2018.

بدأت جوال بتقديم خدمات الجيل الثالث 3G في عام 2018، كما بدأت بتطبيق برامج جديدة خاصة بخدمة المشتركين تواكب تطورات سوق الاتصالات المتسارع.

تمتلك جوال الآن 75% من حصة سوق الاتصالات الفلسطيني، كما تقوم بتقديم الخدمات لمشتركيها من خلال 26 معرضاً، أكثر من 400 موزع حصري، والآلاف من نقاط البيع. توسعت اتفاقيات جوال كي تتيح خدمة التجوال الدولي في أكثر من 170 دولة مع 436 مشغّل خلوي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-